أخبار

تعتمد Sentian Pet على المواد الطبيعية ، وتستخدم منتجاتها على نطاق واسع في الخشب الصلب والسيزال والأعشاب البحرية وأوراق الذرة وغيرها من المواد الصديقة للبيئة ، والتي يحبها العملاء والمستهلكون بشدة.

الصفحة الرئيسية / أخبار / أسباب وحلول الحمل غير المتوازن لجهاز استشعار الوزن لميزان المنصة الإلكترونية.

فئات الأخبار

أخبار موصى بها

أسباب وحلول الحمل غير المتوازن لجهاز استشعار الوزن لميزان المنصة الإلكترونية.

يشير الحمل اللامركزي لجهاز استشعار الوزن لمقياس المنصة الإلكترونية إلى الخطأ الناجم عن التناقض بين ناتج الوزن لإضافة وزن في مركز مقياس التسعير وإضافة الوزن نفسه في موضع خارج المركز للمقياس. تستخدم معظم موازين منصة الأسعار القابلة للطباعة مستشعرات في شكل عوارض متوازية. بسبب خطأ التنسيب وعدم تناسق الحجم في المعالجة ، يحدث خطأ تحميل غريب الأطوار. نظرًا لإغلاق المستشعر المقاوم للرطوبة بعد وضعه ، والتكلفة العالية لمقياس الضغط ، لا يمكن ضبط خطأ الموضع. من مبدأ تشوه القوة للحزمة المتوازية ، يمكن أن يُعزى الحمل غريب الأطوار الناتج عن خطأ الموضع إلى تأثير عدم اتساق الحجم ، لذلك نحتاج فقط إلى تصحيح الحجم.
طرق التعديل والإصلاح الشائعة للحمل اللامركزي لجهاز استشعار الوزن لميزان المنصة الإلكترونية
1. يمكن للفنيين طحن كل سطح تركيز ضغط مع عجلة طحن.
2. ملف سطح تركيز الضغط مع ملف.
3. قم بصقل سطح تركيز الضغط بمسدس رش رملي صغير.
تصحيح خطأ الحمل اللامتراكز لمقياس المنصة الإلكترونية من أجل تصحيحه بشكل أفضل وأكثر ملاءمة ، قم بتحرير نقاط التصحيح لمستشعر الحزمة المتوازية وترقيم مواضع التصحيح. وفقًا للاختبار والتحليل ، نقسم تصحيح خطأ الحمل غريب الأطوار إلى الحالات الست التالية.
عندما يتم تدوير لوحة التحميل إلى A ، B ، C ، D ، تكون النواتج:
1. الفرق بين البتة A والبت C صغير ، والبت B صغير ، والبت D كبير. في هذا الوقت ، استخدم ملفًا لتقديم نقطة واحدة ، أو نقطة واحدة أو نقطتين ، أو نقطتين.
2. الفرق بين البتة A والبت C صغير ، والبت B كبير ، والبت D صغير. في هذا الوقت ، استخدم ملفًا لتسجيل 3 نقاط ، 3 'نقاط أو 4 نقاط ، 4' نقاط.
3. الفرق بين البتة B والبت D صغير ، والبت C كبير ، والبت A صغير. في هذا الوقت ، استخدم ملفًا لتسجيل 4 أو 3 نقاط قطريًا.
4. الفرق بين البتة B والبت D صغير ، والبت C صغير ، والبت A كبير. في هذا الوقت ، يجب تقديم 4 أو 3 نقاط بشكل غير مباشر.
5. البتة A كبيرة ، والبتة B كبيرة ، والبتة C صغيرة ، والبتة D صغيرة. ، في هذا الوقت ، يتم إيداع 4 نقاط بشكل قطري.

المنتجات الموصى بها