أخبار

تعتمد Sentian Pet على المواد الطبيعية ، وتستخدم منتجاتها على نطاق واسع في الخشب الصلب والسيزال والأعشاب البحرية وأوراق الذرة وغيرها من المواد الصديقة للبيئة ، والتي يحبها العملاء والمستهلكون بشدة.

الصفحة الرئيسية / أخبار / المشاكل الشائعة والحلول لمقياس المنصة الإلكترونية.

فئات الأخبار

أخبار موصى بها

المشاكل الشائعة والحلول لمقياس المنصة الإلكترونية.

المشاكل والحلول الشائعة لمقياس المنصة الإلكترونية:
1. لا يوجد عرض أو صوت عند بدء التشغيل: لا توجد شاشة عرض هي خطأ في دائرة العرض ولا يوجد صوت هو عطل في دائرة الجرس. احتمال حدوث هذين الخطأين في نفس الوقت منخفض للغاية. لذلك ، يحدث الخطأ العام في دائرة إمداد الطاقة.
2. الوزن غير الدقيق: لاحظ ما إذا كان كل جزء من المستشعر به احتكاك ، وما إذا كان مصدر طاقة استقرار الجهد ثابتًا ، وما إذا كانت دائرة مكبر الصوت طبيعية. تحقق مما إذا كانت لوحة الدوائر الخاصة بدائرة AD بها مواد غريبة.
3. عرض ضعيف: قم بتشغيل الجهاز ولاحظ ما إذا كان هناك أي عيب في شاشة LCD العادية. في حالة عدم وجود عيب ، يمكن تحديد أن شاشة LCD معيبة ؛ تحقق مما إذا كانت دبابيس وحدة المعالجة المركزية مؤكسدة أو ملحومة على البارد أو ذات دائرة قصيرة ؛ افحص الدائرة بين وحدة المعالجة المركزية وشاشات الكريستال السائل بحثًا عن ماس كهربائى.
4. لا يمكن للبطارية تخزين الطاقة: أولاً ، حدد المشكلة التي يسببها المصهر ومفتاح الطاقة وسلك الطاقة: تحقق مما إذا كان المحول يحتوي على إدخال AC110 / 220 ومخرج AC18V: تحقق مما إذا كان إصدار الجهاز والجسم ثنائي القطب لملحق PIN يتم إدخاله في نهاية إدخال المحول بشكل طبيعي ؛ استبدل البطارية.
5. لا يمكن شحن الميزان الإلكتروني أو لم يتم قياس ضوء مؤشر الشحن أو لا يستجيب: أولاً ، تأكد من ضبط مفتاح الجهد 110V220V للميزان الإلكتروني على نفس الجهد مثل مزود الطاقة ، وتأكد من أن يتم إدخال خط الشحن بإحكام في مقعد الشحن على المقياس ؛ تحقق مما إذا كان خط الشحن دائرة مفتوحة بسبب قوة خارجية ؛ تحقق مما إذا كان المنصهر ضعيفًا: البطارية ضعيفة.
6. لن يؤدي أي إجراء أو إجراء غير طبيعي للمفتاح تلقائيًا إلى: مفتاح ضعيف ؛ مقبس المفتاح ضعيف.
7. لا يمكن وزن الميزان الإلكتروني للحمل الكامل: لم يتم إزالة المسمار الواقي للميزان الإلكتروني ؛ ما إذا كانت هناك أمور خارجية في المقياس الإلكتروني تسبب تداخلًا أو تأثيرًا أو سقوطًا ؛ ما إذا كان إعداد البرنامج الداخلي للمقياس الإلكتروني صحيحًا

المنتجات الموصى بها